الجمعة، 31 يناير 2014

منظمة العمل العربية تعقد دورة تدريبية حول تقييم مخاطر بيئة العمل

يعقد المعهد العربي للصحة والسلامة المهنية التابع لمنظمة العمل العربية بالتعاون مع المركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية، الأحد، المقبل دورة تدريبية حول "تقييم مخاطر بيئة العمل" وتستمر ثلاثة أيام ، وذلك في إطار اهتمام المنظمة بمجال الصحة والسلامة المهنية.
وتهدف الدورة إلى تطوير خبرات الكوادر الفنية المتخصصة في مجال قياس وتقييم التعرض لمخاطر بيئة العمل على المستوى العربي وتطوير المعارف ذات الصلة بالمعايير الخاصة بالحماية من مخاطر بيئة العمل والتدريب على أحدث الأخطار الكيمائية والفيزيائية والحيوية في بيئة العمل، وتعيين خطوات تحديد المخاطر والتعرف عليها وتقييمها من خلال زيارات ميدانية لمصنع وموقع عمل، كما تهدف إلى التعرف على إجراءات الإسعافات الأولية اللازمة.
ويشارك في الدورة التدريبية، التي تعقد في مقر المركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية بالقاهرة، الكوادر الفنية الوطنية المتخصصة وممثلون عن المنظمات أصحاب العمل والعمال من العاملين في مجال الصحة والسلامة المهنية في خمس دول عربية وهي البحرين، تونس والسعودية، العراق، موريتانيا.
http://almogaz.com/news/politics/2014/01/30/1319105?qt-most_viewed_liked_commented_new=1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...