الخميس، 21 مارس 2013

وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي


وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي :

تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية:

- مشرفة في قسم المتابعة والإشراف (عدد 4) بدوام كلي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في دول الربيع العربي. و سوف يتم الإعلان قريباً عن فرص عمل لبقية دول الربيع العربي حال توفر الإمكانية التقنية لذلك.

ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.

الوصف الوظيفي العام :

  - يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 8 ساعات يومياً من الساعة 8 صباحاً و حتى الساعة 4 عصراً بتوقيت لندن لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة.

  - تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.

  - يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدمة.

  - حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).

  - يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.

  - يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.

  - القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.

المهمات الوظيفية:

  - الرد على 200 متقدم كحد أدنى في منظومة التواصل المباشر Online في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

  - الرد على 200 استفسار كحد أدنى في قسم الاستفسارات العامة بمنتدى الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

  - تنضيد ملفات بصيغة Word بما لا يقل عن 3000 كلمة يومياً باللغتين العربية و الانجليزية.

  - النشر الإلكتروني لما لا يقل عن 150 موضوع في موسوعة العلوم الإدارية التابعة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الخاصة بطلاب الماجستير و الدكتوراه.

العوائد الوظيفية:

يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناءً على قرار مدير قسم التشغيل.


للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:

  - سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.

  - صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.

  - صورة شخصية واحدة.

  - صورة شخصية عن جواز السفر.

  - رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزها بفرصة العمل.

و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:

mail@abahe.co.uk

و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.


و تحتاج المتقدمة حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منها إلى عنونة رسالتها الالكترونية بطلب للعمل في قسم المتابعة و الإشراف من (الدولة التي تحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.

سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

ملاحظة جوهرية : تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث تستطيع أي راغبة بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامها بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.


متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.

إدارة قسم الموارد البشرية و التوظيف
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
Arab British Academy for Higher Education
UNITED KINGDOM
Website : www.abahe.co.uk

بالتوفيق للجميع

وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي


وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي :

تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية:

- مشرفة في قسم المتابعة والإشراف (عدد 4) بدوام كلي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في دول الربيع العربي. و سوف يتم الإعلان قريباً عن فرص عمل لبقية دول الربيع العربي حال توفر الإمكانية التقنية لذلك.

ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.

الوصف الوظيفي العام :

  - يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 8 ساعات يومياً من الساعة 8 صباحاً و حتى الساعة 4 عصراً بتوقيت لندن لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة.

  - تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.

  - يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدمة.

  - حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).

  - يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.

  - يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.

  - القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.

المهمات الوظيفية:

  - الرد على 200 متقدم كحد أدنى في منظومة التواصل المباشر Online في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

  - الرد على 200 استفسار كحد أدنى في قسم الاستفسارات العامة بمنتدى الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

  - تنضيد ملفات بصيغة Word بما لا يقل عن 3000 كلمة يومياً باللغتين العربية و الانجليزية.

  - النشر الإلكتروني لما لا يقل عن 150 موضوع في موسوعة العلوم الإدارية التابعة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الخاصة بطلاب الماجستير و الدكتوراه.

العوائد الوظيفية:

يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناءً على قرار مدير قسم التشغيل.


للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:

  - سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.

  - صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.

  - صورة شخصية واحدة.

  - صورة شخصية عن جواز السفر.

  - رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزها بفرصة العمل.

و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:

mail@abahe.co.uk

و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.


و تحتاج المتقدمة حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منها إلى عنونة رسالتها الالكترونية بطلب للعمل في قسم المتابعة و الإشراف من (الدولة التي تحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.

سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

ملاحظة جوهرية : تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث تستطيع أي راغبة بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامها بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.


متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.

إدارة قسم الموارد البشرية و التوظيف
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
Arab British Academy for Higher Education
UNITED KINGDOM
Website : www.abahe.co.uk

بالتوفيق للجميع

Perfspot.com - tamer

برنامج للجمعيات الخيرية : قاعدة بيانات الاعضاء والاعانات والاشتراكات