سلامة و أمن العاملين
· التأكد من وجود قنوات اتصال مفتوحة باستمرار بين المديرين و الموظفين.
· التأكد من المعاملة العادلة لجميع الموظفين سواء فيما يتعلق بنظم التأديب أو الفصل أو الآمان الوظيفى.
· توجيه العاملين باستمرار نحو إتباع العادات السليمة أثناء العمل حفاظا على أمنهم و سلامتهم.
· إعداد تقارير دقيقة و حديثة بالحوادث التي قد تقع.
· تقديم النصح و المشورة للمديرين التنفيذيين بشان أساليب الاتصال التي يمكن استخدامها لتشجيع الاتصالات الصاعدة الهابطة.
· التشجيع على المعاملة العادلة لجميع الموظفين و تدريب الإدارة التنفيذية على إتباعها.
· تحليل الوظائف بهدف وضع قواعد السلامة المهنية.
· الفحص الفوري للحوادث والتعرف على أسبابها و وضع التوصيات التي تضمن عدم تكرارها و توفير النظم التي تضمن الأمان و السلامة المهنية للعاملين.
المدونة الرسمية للدكتور تامرعبدالله شراكى استشاري الأمن والسلامة والصحة المهنية ومحقق في الحوادث الصناعية
الخميس، 21 مارس 2013
مهام مديري جودة و سلامة أمن العاملين
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي :
تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية:
- مشرفة في قسم المتابعة والإشراف (عدد 4) بدوام كلي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في دول الربيع العربي. و سوف يتم الإعلان قريباً عن فرص عمل لبقية دول الربيع العربي حال توفر الإمكانية التقنية لذلك.
ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 8 ساعات يومياً من الساعة 8 صباحاً و حتى الساعة 4 عصراً بتوقيت لندن لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة.
- تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدمة.
- حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.
- يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
المهمات الوظيفية:
- الرد على 200 متقدم كحد أدنى في منظومة التواصل المباشر Online في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- الرد على 200 استفسار كحد أدنى في قسم الاستفسارات العامة بمنتدى الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- تنضيد ملفات بصيغة Word بما لا يقل عن 3000 كلمة يومياً باللغتين العربية و الانجليزية.
- النشر الإلكتروني لما لا يقل عن 150 موضوع في موسوعة العلوم الإدارية التابعة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الخاصة بطلاب الماجستير و الدكتوراه.
العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناءً على قرار مدير قسم التشغيل.
للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزها بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
mail@abahe.co.uk
و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
و تحتاج المتقدمة حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منها إلى عنونة رسالتها الالكترونية بطلب للعمل في قسم المتابعة و الإشراف من (الدولة التي تحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
ملاحظة جوهرية : تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث تستطيع أي راغبة بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامها بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.
إدارة قسم الموارد البشرية و التوظيف
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
Arab British Academy for Higher Education
UNITED KINGDOM
Website : www.abahe.co.uk
بالتوفيق للجميع
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي :
تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية:
- مشرفة في قسم المتابعة والإشراف (عدد 4) بدوام كلي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في دول الربيع العربي. و سوف يتم الإعلان قريباً عن فرص عمل لبقية دول الربيع العربي حال توفر الإمكانية التقنية لذلك.
ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 8 ساعات يومياً من الساعة 8 صباحاً و حتى الساعة 4 عصراً بتوقيت لندن لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة.
- تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدمة.
- حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.
- يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
المهمات الوظيفية:
- الرد على 200 متقدم كحد أدنى في منظومة التواصل المباشر Online في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- الرد على 200 استفسار كحد أدنى في قسم الاستفسارات العامة بمنتدى الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- تنضيد ملفات بصيغة Word بما لا يقل عن 3000 كلمة يومياً باللغتين العربية و الانجليزية.
- النشر الإلكتروني لما لا يقل عن 150 موضوع في موسوعة العلوم الإدارية التابعة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الخاصة بطلاب الماجستير و الدكتوراه.
العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناءً على قرار مدير قسم التشغيل.
للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزها بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
mail@abahe.co.uk
و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
و تحتاج المتقدمة حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منها إلى عنونة رسالتها الالكترونية بطلب للعمل في قسم المتابعة و الإشراف من (الدولة التي تحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
ملاحظة جوهرية : تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث تستطيع أي راغبة بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامها بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.
إدارة قسم الموارد البشرية و التوظيف
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
Arab British Academy for Higher Education
UNITED KINGDOM
Website : www.abahe.co.uk
بالتوفيق للجميع
الاثنين، 18 مارس 2013
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
-
أحدث إصدار : اعداد لائحة استخدام سيارات الشركة اللوائح الداخلية المنظمة بالشركات واحدة من أهم الأدوات الادارية التي لا يمكن العمل بدو...
-
دليل المواد الكيماوية باللغة العربية MSDS
-
الشهادة الدولية العامة فى الصحة والسلامة المهنية بالصور نيبوش دليل عمل الوحدة IG2 عملية تقييم المخاطر ارشادات ومعلومات للمتعلمين وشركاء الت...