سلامة و أمن العاملين
· التأكد من وجود قنوات اتصال مفتوحة باستمرار بين المديرين و الموظفين.
· التأكد من المعاملة العادلة لجميع الموظفين سواء فيما يتعلق بنظم التأديب أو الفصل أو الآمان الوظيفى.
· توجيه العاملين باستمرار نحو إتباع العادات السليمة أثناء العمل حفاظا على أمنهم و سلامتهم.
· إعداد تقارير دقيقة و حديثة بالحوادث التي قد تقع.
· تقديم النصح و المشورة للمديرين التنفيذيين بشان أساليب الاتصال التي يمكن استخدامها لتشجيع الاتصالات الصاعدة الهابطة.
· التشجيع على المعاملة العادلة لجميع الموظفين و تدريب الإدارة التنفيذية على إتباعها.
· تحليل الوظائف بهدف وضع قواعد السلامة المهنية.
· الفحص الفوري للحوادث والتعرف على أسبابها و وضع التوصيات التي تضمن عدم تكرارها و توفير النظم التي تضمن الأمان و السلامة المهنية للعاملين.
المدونة الرسمية للدكتور تامرعبدالله شراكى استشاري الأمن والسلامة والصحة المهنية ومحقق في الحوادث الصناعية
الخميس، 21 مارس 2013
مهام مديري جودة و سلامة أمن العاملين
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
-
أحدث إصدار : اعداد لائحة استخدام سيارات الشركة اللوائح الداخلية المنظمة بالشركات واحدة من أهم الأدوات الادارية التي لا يمكن العمل بدو...
-
دليل المواد الكيماوية باللغة العربية MSDS
-
الشهادة الدولية العامة فى الصحة والسلامة المهنية بالصور نيبوش دليل عمل الوحدة IG2 عملية تقييم المخاطر ارشادات ومعلومات للمتعلمين وشركاء الت...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق