المدونة الرسمية للدكتور تامرعبدالله شراكى استشاري الأمن والسلامة والصحة المهنية ومحقق في الحوادث الصناعية
الثلاثاء، 26 مارس 2013
الاثنين، 25 مارس 2013
الأحد، 24 مارس 2013
الخميس، 21 مارس 2013
مهام مديري جودة و سلامة أمن العاملين
سلامة و أمن العاملين
· التأكد من وجود قنوات اتصال مفتوحة باستمرار بين المديرين و الموظفين.
· التأكد من المعاملة العادلة لجميع الموظفين سواء فيما يتعلق بنظم التأديب أو الفصل أو الآمان الوظيفى.
· توجيه العاملين باستمرار نحو إتباع العادات السليمة أثناء العمل حفاظا على أمنهم و سلامتهم.
· إعداد تقارير دقيقة و حديثة بالحوادث التي قد تقع.
· تقديم النصح و المشورة للمديرين التنفيذيين بشان أساليب الاتصال التي يمكن استخدامها لتشجيع الاتصالات الصاعدة الهابطة.
· التشجيع على المعاملة العادلة لجميع الموظفين و تدريب الإدارة التنفيذية على إتباعها.
· تحليل الوظائف بهدف وضع قواعد السلامة المهنية.
· الفحص الفوري للحوادث والتعرف على أسبابها و وضع التوصيات التي تضمن عدم تكرارها و توفير النظم التي تضمن الأمان و السلامة المهنية للعاملين.
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي :
تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية:
- مشرفة في قسم المتابعة والإشراف (عدد 4) بدوام كلي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في دول الربيع العربي. و سوف يتم الإعلان قريباً عن فرص عمل لبقية دول الربيع العربي حال توفر الإمكانية التقنية لذلك.
ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 8 ساعات يومياً من الساعة 8 صباحاً و حتى الساعة 4 عصراً بتوقيت لندن لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة.
- تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدمة.
- حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.
- يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
المهمات الوظيفية:
- الرد على 200 متقدم كحد أدنى في منظومة التواصل المباشر Online في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- الرد على 200 استفسار كحد أدنى في قسم الاستفسارات العامة بمنتدى الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- تنضيد ملفات بصيغة Word بما لا يقل عن 3000 كلمة يومياً باللغتين العربية و الانجليزية.
- النشر الإلكتروني لما لا يقل عن 150 موضوع في موسوعة العلوم الإدارية التابعة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الخاصة بطلاب الماجستير و الدكتوراه.
العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناءً على قرار مدير قسم التشغيل.
للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزها بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
mail@abahe.co.uk
و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
و تحتاج المتقدمة حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منها إلى عنونة رسالتها الالكترونية بطلب للعمل في قسم المتابعة و الإشراف من (الدولة التي تحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
ملاحظة جوهرية : تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث تستطيع أي راغبة بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامها بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.
إدارة قسم الموارد البشرية و التوظيف
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
Arab British Academy for Higher Education
UNITED KINGDOM
Website : www.abahe.co.uk
بالتوفيق للجميع
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
وظائف شاغرة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي :
تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية:
- مشرفة في قسم المتابعة والإشراف (عدد 4) بدوام كلي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في دول الربيع العربي. و سوف يتم الإعلان قريباً عن فرص عمل لبقية دول الربيع العربي حال توفر الإمكانية التقنية لذلك.
ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 8 ساعات يومياً من الساعة 8 صباحاً و حتى الساعة 4 عصراً بتوقيت لندن لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة.
- تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدمة.
- حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.
- يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
المهمات الوظيفية:
- الرد على 200 متقدم كحد أدنى في منظومة التواصل المباشر Online في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- الرد على 200 استفسار كحد أدنى في قسم الاستفسارات العامة بمنتدى الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
- تنضيد ملفات بصيغة Word بما لا يقل عن 3000 كلمة يومياً باللغتين العربية و الانجليزية.
- النشر الإلكتروني لما لا يقل عن 150 موضوع في موسوعة العلوم الإدارية التابعة للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الخاصة بطلاب الماجستير و الدكتوراه.
العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناءً على قرار مدير قسم التشغيل.
للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزها بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
mail@abahe.co.uk
و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
و تحتاج المتقدمة حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منها إلى عنونة رسالتها الالكترونية بطلب للعمل في قسم المتابعة و الإشراف من (الدولة التي تحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
ملاحظة جوهرية : تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث تستطيع أي راغبة بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامها بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.
متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.
إدارة قسم الموارد البشرية و التوظيف
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
Arab British Academy for Higher Education
UNITED KINGDOM
Website : www.abahe.co.uk
بالتوفيق للجميع
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
-
أحدث إصدار : اعداد لائحة استخدام سيارات الشركة اللوائح الداخلية المنظمة بالشركات واحدة من أهم الأدوات الادارية التي لا يمكن العمل بدو...
-
دليل المواد الكيماوية باللغة العربية MSDS
-
الشهادة الدولية العامة فى الصحة والسلامة المهنية بالصور نيبوش دليل عمل الوحدة IG2 عملية تقييم المخاطر ارشادات ومعلومات للمتعلمين وشركاء الت...