الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

95 شركة تعرض تقنيات الأمن الصناعي في معرض دولي بالرياض


تشارك أكثر من 95 شركة متخصصة في أحدث تقنيات ومعدات الأمن الصناعي من 16 دولة على مستوى العالم، في المعرض الدولي الخامس عشر للأمن الصناعي الذي افتتحه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري البارحة الأولى نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي.
المعرض نظمته الهيئة العليا للأمن للأمن الصناعي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويختتم أعماله اليوم، ويحتوي على أحدث التقنيات والتجهيزات المستجدة في مجالات الأمن الصناعي، حماية المنشآت ومكافحة الحرائق الصناعية.
وأكد مدير الدفاع المدني أن وزير الداخلية حريص على استقطاب الكفاءات العلمية من خارج وداخل المملكة واستقطاب الجهات ذات العلاقة للاحتكاك بذات الخبرات من أجل الاستفادة، موضحا أن المملكة تشهد نهضة صناعية تضاهي الدول المتقدمة، مشيرا إلى أن المملكة في حاجة كبيرة لمثل هذه المؤتمرات والمعارض لاستقطاب الخبرات.
من جهته أكد الدكتور خالد بن سعد العقيل الأمين العام العام للهيئة العليا للأمن الصناعي أن هذا المعرض يعكس الدور الحيوي للهيئة في تطوير البنية التحتية للأمن الصناعي ومكافحة الحريق، مشيرا إلى أن المعرض يهدف إلى الاطلاع على المنتجات والخدمات التي تناسب احتياجات المنشآت والعملاء واتخاذ قرارات الشراء المناسبة، توسيع شبكة جهات الاتصال والحصول على تصورات بشأن المشاريع الكبرى وتحسين مكانة هذه الصناعة، الاطلاع على آخر التطورات بما فيها التغييرات الإقليمية والتكنولوجية والتنظيمية التي تؤثر على السوق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...