الخميس، 13 ديسمبر 2012

تجربة ناجحة لإخلاء مستودعات شرطة أبوظبي




أبوظبي  - نفذت الإدارة العامة للمالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة المشتريات والمستودعات أمس تجربة عملية ناجحة لإخلاء مبنى “المستودعات المركزية”، وفقاً لاشتراطات نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية في إمارة أبوظبي.
وقال العميد سعيد سيف النعيمي مدير إدارة المشتريات والمستودعات، إنه تم تنفيذ التجربة العملية بنجاح، وحققت أهدافها بالحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين والمتعاملين والأصول والممتلكات.
وثمن تعاون القيادة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للعمليات المركزية والإدارة العامة للعمليات الشرطية ممثلة في مديرية المرور والدوريات في إنجاح التجربة العملية والتي أسهمت في معرفة قياس سرعة الاستجابة للجهات المعنية في تطبيق خطة الإخلاء بكفاءة وفاعلية، والتعامل مع الأحداث الطارئة بدقة متناهية.


وقال إن شرطة أبوظبي وانطلاقاً من توجيهات القيادة الشرطية ملتزمة تماماً بتحسين الأداء البيئي باستمرار، والقيام بجميع عملياتها بمسؤولية تتلاءم مع رؤيتها وفقاً لقوانين البيئة والصحة والسلامة المهنية.

وأكد الرائد سهيل خليفة الخييلي رئيس قسم المستودعات المركزية التزام شرطة أبوظبي التام بتقديم خدماتها بطريقة آمنة ومسؤولة تجاه البيئة، وضمان الصحة والسلامة والرعاية للعاملين والمتعاملين وشركائها وعملائها وأفراد المجتمع الذين قد يتأثرون بأعمالها، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية.
وكانت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أطلقت مؤخراً مشروع تأهيل الإدارات لتطبيق معايير نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية، بما يتوافق مع الإصدار الثاني للنظام من قِبل مركز البيئة والصحة والسلامة والذي يعتبر الخطوة الثالثة من مراحل تطبيق نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة، بعد الانتهاء من مشروعي تحليل الفجوات وبناء النظام.
ويتلخص المشروع في تأهيل الإدارات لضمان فعالية تطبيق النظام ويستمر لمدة سنة، ويستهدف منسقي البيئة والصحة والسلامة في الإدارات، والتي ستقوم بدورها بالعمل على تفعيل النظام، بالتعاون والتنسيق مع قسم البيئة والصحة والسلامة المهنية في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...