الجمعة، 13 أبريل 2012

دو" تطلق خدمة الصحة عبر "الموبايل"


دو" تطلق خدمة الصحة عبر"الموبايل"  
أطلقت “دو” أمس، بالتعاون مع شركة “موبايل دوكترز” العالمية التي تقدّم مساعدة طبية عبر الهاتف على مدار الساعة، والمرخصّ لها من قبل مدينة دبي الطبيّة، خط مساعدة طبية فريداً من نوعه، ليكون أحدث إضافة إلى مجموعتها من الخدمات الصحية الذكية . ويوفّر خط المساعدة الطبية سهل الاستخدام خدمةً لا غنى عنها لعملاء “دو”، من خلال تأمين إمكانية الاتصال مع أطباء اختصاصيين وذوي خبرة في أي وقت كان .

ويتزامن إطلاق هذا الخط مع اليوم العالمي للصحة، حيث تؤمن “دو” و”موبايل دوكترز” أنه من حق كلّ فرد أو أسرة التواصل مع أطباء أكفاء من دون انتظار، بغض النظر عن مكان تواجد المريض وفي أي وقت، أكان ذلك أثناء الليل أو النهار، ما قد يغني عن الحاجة للذهاب إلى المستشفيات .

وتتيح هذه الخدمة لعملاء “دو” فرصة الحصول على العناية من المنزل والمراقبة الصحية عن بعد بالاستفادة من الخبرات السريرية واسعة النطاق الخاصة بأولئك الأطباء، ويتم كلّ ذلك عبر تكنولوجيا ترتكز على نهج الرعاية الصحية اللازمة .

يقول فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “دو”: “يعتبر خط المساعدة الطبية، الذي يعمل على مدار الساعة، خدمةً لا تقدّر بثمن نوفّرها لعملائنا، مقدّمين لهم راحة البال التي تمنحهم فرصة التواصل مع فريق طبي متكامل خاص، بغض النظر عن مكانهم أو سبب حاجتهم للمساعدة الطبية، ونحن سعداء بإطلاقنا هذه الخدمة التي تكمّل مشروعاً تجريبياً ناجحاً عقدناه مع شركة “موبايل دوكترز” .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...