الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

ختام الندوة الدولية لتنظيم الفعاليات الدولية وإجراءات الأمن و السلامة بالملاعب


اختتمت  فعاليات الدورة الدولية لتنظيم الفعاليات الدولية و إجراءاتالأمن والسلامة المتبعة في الملاعب، وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة. والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وبإشراف مكتب الفيفا الإقليمي للتطوير.
وأقيمت الندوة في الفترة من 19 لغاية 21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في قاعة الدانة 1 بفندق الخليج. وتأتي هذه الدورة الدولية على هامش الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الخليج المقبلة (خليجي 21).
وشارك في الندوة 65 دارسا تم ترشيحهم من عدد من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد وعدد من المسئولين بوزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم إضافة الى عدد من موظفي المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجان العاملة في خليجي 21 وعدد من ممثلي لجان الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وحاضر في الندوة والمتعلقة بإجراءات تنظيم المباريات الرسمية والدولية السيدان وندسور جون من ماليزيا وكيفن بايب من كندا واشرف على الأمور المتعلقة بإجراءات الأمن والسلامة المتبعة دوليا في الملاعب السيد دانكن سانكستر من ايرلندا. بينما اشرف المحاضر الدولي ايفريز روتجيه انياكي من اسبانيا على الأمور المتعلقة بالتسويق وبيع التذاكر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...