الجمعة، 29 نوفمبر 2013

تكريم «سابك» لرعايتها لمؤتمر ومعرض الأمن الصناعي

 
المهندس الماضي يتسلم الدرع التكريمي من الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني
الرياض - الرياض
    كرّمت الهيئة العليا للأمن الصناعي، الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" نظير دعمها ورعايتها ومشاركتها في أعمال المؤتمر والمعرض الدولي السادس عشر للأمن الصناعي الذي نظمته الهيئة في الرياض مؤخراً، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي.
وتسلّم المهندس محمد الماضي نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي درع التكريم من معالي الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، مدير الأمن العام خلال حفل الافتتاح الرسمي للمؤتمر، وخلال الحفل الذي شارك فيه عدد من مسؤولي سابك، يتقدمهم المهندس محمد الماضي، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، والمهندس عوض آل ماكر، نائب الرئيس التنفيذي للتصنيع، والمهندس علي القرني، نائب الرئيس للبيئة والصحة والسلامة والأمن؛ وأشاد الدكتور خالد العقيل، أمين عام الهيئة العليا للأمن الصناعي، بالدور الفاعل لشركة سابك في رعاية المؤتمر ودعمها لأنشطته والمعرض المصاحب له، كما تمَّ تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر من شركة سابك، وهما، يعرب الثنيان المدير العام لإدارة المسؤولية الاجتماعية، وعلي الريس، مديرا أعلى للأمن الصناعي.
كما زار الفريق أول القحطاني جناح سابك، واطّلع على تصميمه المبتكر، وأفكاره، ومحتوياته التي ضمّت قصص نجاحها في برامج الأمن الصناعي والصحة والسلامة وحماية المرافق ومكافحة الحرائق الصناعية، واستمع لشرح موجزٍ من المهندس علي القرني وممثلي الشركة والمختصين فيها. كذلك اطّلع على ما قدمه الجناح لزوار المعرض، فضلاً عن جهودها في حماية مجمعاتها الصناعية، ومواقعها التشغيلية، ومرافقها المساندة، وشاهد فيلماً وثائقياً استعرض مسيرة الشركة المتميزة في مجالات الأمن الصناعي والسلامة ومكافحة الحرائق.
وخلال أعمال المؤتمر، ألقى المهندس عوض آل ماكر كلمة سابك، اعتبر خلالها أن "توفير الظروف الآمنة والصحية في مكان العمل أمرٌ لا غنى عنه لاستمرار النمو والازدهار في القطاع الصناعي في المملكة العربية السعودية". كما تطرق إلى موضوع الالتزام بخفض الأثر البيئي، من خلال تبني برامج الاستدامة.
موقع الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...