الأربعاء، 18 أبريل 2012

هيئة البيئة في الكويت تدعو الى الابتعاد عن موقع حادث حريق الاطارات


كارثة بيئية ناتجة عن حريق لملايين الإطارات
 (كونا) دعت الهيئة العامة للبيئة المواطنين والمقيمين الى الابتعاد عن موقع حادث حريق الاطارات في منطقة الـ"رحية" بمحافظة الجهراء وافساح المجال للجهات المعنية في الدولة لاتخاذ الاجراءات الضرورية واللازمة في مثل هذه الحالات.
واكدت الهيئة في بيان صحافي اليوم ضرورة حرص المواطنين والمقيمين على اتخاذ بعض الاجراءات الاحترازية لضمان صحتهم وعدم تعرضهم للمؤثرات ان وجدت كالابتعاد عن موقع الحريق بشكل نهائي والتأكد من احكام النوافذ ومن كفاءة عمل فلاتر التكييف المركزي ووحدات تدوير وشفط الهواء الداخلي في المنزل في المناطق القريبة من الجهراء.

واضافت ان من الاجراءات ايضا التي تنصح بها العاملين في الاجهزة الحكومية المختلفة والتي تتعامل مع الحادث بشكل مباشر بارتداء الكمامات الواقية ضمانا لعدم تعرضهم المباشر للملوثات الناتجة عن احتراق الاطارات.
وقامت الهيئة بنشر وحدات رقابة جودة الهواء بعدة مناطق في الكويت لقياس جودة الهواء وهي تقوم بشكل مستمر بقياس جودة الهواء ومتابعة مقاييس ومعايير وانتشار الملوثات وحركتها.


قبل الكارثة
image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...