الاثنين، 27 أكتوبر 2014

حملة 'ألوان في حياتي' تكرم عمال النظافة بالهدايا من قبل طالبات المدارس | مجلة سيدتي

  • تكريم عمال النظافه تقديرا لدورهم الايجابي في المجتمع تحت شعار يوم الوطن.
الرياض : نهى السداوي
ضمن تنظيم مكتب التربية والتعليم وسط الرياض لفعاليات توعوية حول دور المواطن والمواطنة تجاه الخدمات التي تقدمها العمالة ضمن برامج ونشاطات أمانة منطقة الرياض، وفي لفتة إنسانية رائعة تؤصل مبادئ الرحمة والأخوة تحت عنوان "ألوان في حياتي"، شاركت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات النسائية في فعاليات حملة "ألوان في حياتي"، والتي ينظمها فريق مشروع "شارك" بمكتب التربية والتعليم تحت شعار "يوم الوطن"، وبمشاركة طالبات المدارس، والتي سلطت الضوء على جهود عمال النظافة وما يقومون به من أعمال خدمية يومية، كذلك للتعريف بدورهم الفعال في المجتمع؛ نظراً لأنهم عنصر أساسي في المحافظة على نظافة وجمال البيئة في كافة أحياء العاصمة.
وتأتي مشاركة أمانة الرياض بتوجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، وذلك انطلاقاً من مبدأ التعاون المشترك ما بين الجهات ذات العلاقة ومنها مكتب التربية والتعليم وسط الرياض.
وقدمت الطالبات وفريق العمل المكون من مشرفة الصفوف الأولية المعلمة نوف بنت محمد الحمود، ومشرفة صعوبات التعلم، هدايا متنوعة للعمال تقديراً لدورهم الفعال في خدمة المجتمع ولرسم البسمة على محياهم.
وأشادت مديرة مكتب التربية والتعليم وسط الرياض منى بنت عويد الكود بدور أمانة منطقة الرياض في الحملة، ممثلة بالمديرة العامة للخدمات النسائية هيفاء بنت حمدان النصار، والتي سهلت لفريق العمل المهمة، وحرصت على بناء علاقات تواصل مستقبلية ما بين الجهتين لتعريف الطالبات من مدارس وسط الرياض بالخدمات المتميزة التي تقدمها الأمانة، وفقاً لـ"المواطن".
يذكر أن مشروع "شارك" يهدف إلى نشر الوعي الإيجابي نحو فئة عمال النظافة من خلال حملة "ألوان في حياتي"، وغرس روح المواطنة والانتماء في نفوس الطالبات والطلاب والقيم الإيجابية والإحساس بالمسؤولية تجاه الآخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...