الجمعة، 6 مارس 2015

الوطن | الوزراء الجدد يتحدثون.. 'التعليم': جهاز للتفتيش على المدارس


محلب أثناء الحديث عن التعديل الوزارى أمس محلب أثناء الحديث عن التعديل الوزارى أمس
قال الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة، عقب توليه منصبه الجديد، إنه سيكرس جهده لتوفير الاحتياجات الأساسية للفلاح ومستلزمات الإنتاج من أسمدة وبذور ورفع المعاناة عن كاهله. وأضاف، لـ«الوطن»، أنه سيجرى زيارات ميدانية مفاجئة للتأكد من تقديم الخدمات للمزارعين.
وأكد «هلال» أنه سيركز على تنفيذ البرنامج الانتخابى للرئيس عبدالفتاح السيسى، خاصة مشروع استصلاح وزراعة مليون فدان، وخلق مجتمعات عمرانية جديدة، ومشروع تطوير الرى الحقلى لتوفير مياه الرى ومواجهة العجز المائى، مؤكداً أن تلك المشروعات هى تكليفات من الرئيس السيسى. من جانبه قال خالد رامى، وزير السياحة الجديد، إن الوزارة ملتزمة بكل الاتفاقيات التى وقعها هشام زعزوع وزير السياحة السابق مع المنظمات والجهات المختلفة، وشركات السياحة الأجنبية والمحلية.
وقال الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم الجديد، إن أول قرار سيتخذه هو تشكيل الجهاز الرقابى لأعمال التفتيش على المدارس، موضحاً أنه سيشكل لجنة عاجلة لمراجعة تطوير المناهج، إضافة إلى لجنة لمتابعة المواظبة على أداء تحية العلم فى طابور الصباح. وأوضح الرافعى، لـ«الوطن»، أن الوزارة ستبدأ إعداد لائحة يوقع عليها الطالب والمعلم والمدير، ليعلم الجميع أنه لا تهاون بعد اليوم فى حق التعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024

  تم بحمد الله وفضله ختام برنامج القيادة الآمنة يناير 2024 والذي اقيم في الفترة من 21 الى 23 يناير 2024 بمقر شركة الإسكندرية للمنتجات البترو...